إنضم الى سؤال وجواب , اسال وجاوب واكسب المعرفة أسال الان
0 تصويتات
63 مشاهدات
في تصنيف الجمال والموضة بواسطة مبتدئ
مغلق بواسطة
كيفية غلق مسام الوجه نهائيا
مغلق

إجابة 1 فقط
0 تصويتات
بواسطة خبير
 
أفضل إجابة

تعد مشكلة ميسان الوجه أحد المشاكل التي تتعرض لها البشرة، وخاصة للبشرة الدهنية، فهي تجعل البشرة ذو مظهر سئ، ويعطي لها سن أكبر، وذلك نتيجة وجود كمية كبيرة من الزيوت على الوجه، ويمكن أن تظهر عدة مشاكل على البشرة، منها حبوب الشباب، والرؤوس السوداء، لذلك يفضل استخدام بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد على غلق مسام الوجه.

عصير الخيار

  • يعد الخيار أحد المواد الطبيعية التي تساعد على تقليص حجم مسامات الوجه، كما انها تقوم على تحسين وترطيب البشرة، ويجعلها نضرة ومتوهجة.

  • يتم إحضار حبة من الخيار الطازج، وهرسه جيداً، ثم يتم استخراج العصير منها، وتوضع قطعة من القطن داخل العصير، ومسح الوجه بها، ثم يترك العصير علي الوجه لمدة لا تقل عن 15 دقيقه، ويتم غسل الوجه جيدا بالماء البارد، مع تجفيفه بطريقة سليمة.



جل الالوفيرا

  • يمكن استخدام جل الألوفيرا في ترطيب البشرة، والتخلص من مسامات الوجه الواسعة، كما أنها تساعد علي التخلص من الأوساخ والشوائب والزيوت العالقة في البشرة.

  • يتم إحضار كمية مناسبة من جل الألوفيرا ووضعها على المسام الواسعة، وذلك من عمل مساج للوجه طريقة لبضع دقائق، ثم يتم تركه لمدة 10 دقائق، ويتم غسله بالماء البارد، و للحصول علي نتائج فعالة يتم تطبيق هذه الوصفة مرة واحدة يومياً.

يتيح لك موقع سؤال وجواب السؤال والاجابة على الاسئلة الاخرى والتعليق عليها , شارك معلوماتك مع الاخرين .
...